08 Sep
08Sep

نقدم خدماتنا من تركيب مظلات وسواتر في الطائف ونقدم العديد من أنواع المظلات والسواتر وكل انواع توريد وتركيب مظلات وسواتر بكافة الأنواع والأشكال. نهتم في توفير تفصيل سواتر ومظلات الطائف من الأحجام التي تتناسب مع كافة الأماكن الموجودة في مناطق مختلفة من الشرقيه المملكة العربية السعودية ، مما يتوافق مع المعايير العالية للمنتجات والمواد الخام التي نستخدمها في تقديم خدماتنا المتنوعة من مظلات وسواتر الطائف.


سواتر ومظلات الطائف

نقوم في تركيب سواتر ومظلات في الطائف من خلال طرح مميزات ومواصفات نجعل منا الافضل جودة بين الأنواع الأخرى أو الشركات الاخرى. نهتم لكل مراعاة الجودة والشروط العالمية في التنفيذ لاعمال السواتر، ومن أهم ما يميز مظلات وسواتر الطائف هو الاهتمام في مواد المستخدمة مثل مادة (pvc ) العالمية . تعتبر المادة عالية لكثافة وقدرتها في معالجة ومقاومة اضطراب المناخ وتحمل درجات الحرارة العالية ، بالإضافة إلى أنها تتحمل الأوزان الكبيرة وتوفر نسبة ظل تصل إلى 100%.


اسعار مظلات وسواتر

تقدم مظلات وسواتر في الطائف من خلال عروض وتخفيضات تتناسب مع كل الطلبات ، ويتم تحديد اسعار مظلات وسواتر على اساس بعض العوامل.تعتبر اهم العوامل هي المساحة والمكان المراد تركيب مظلات وسواتر بها ، وحيث اختلاف مساحات الأماكن الكبيرة والصغيرة يعتمد عليه فكرة تحديد السعر.


أعمال مظلات وسواتر الطائف

نحن من افضل شركات تركيب مظلات وسواتر الطائف والافضل في مجال توريد وتركيب المظلات. نقدم مجموعة من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها العملاء ومنها :

مظلات وسواتر حدائق . مظلات وسواتر مسابح . سواتر وسواتر حدائق . سواتر وسواتر مدارس . برجولات وسواتر حدائق . مظلات وسواتر سيارات . مظلات وسواتر فلل وبيوت . سواتر وسواتر أحواش . مظلات وسواتر خارجية .


أنواع السواتر والمظلات بالطائف

تمتلك مظلات الطائف العديد من أنواع السواتر التي يحتاج إليها العملاء ، ومها ( سواتر حديد – شينكو – سواتر بلاستيك – لكسان – قماش pvc – بولي إيثلين – pvdf ) وغيرها من الأشكال العصرية الفنية ذات الذوق العالي. كما نقوم ب اصلاح مظلات



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.